شروط الخدمة والاحكام
الشروط والأحكام
يرجى الاطلاع على هذه الشروط بعناية قبل استخدام خدمات إيــجاز. باستخدامك لخدماتنا، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. كنت لا توافق على أي جزء منها، يُرجى تخطي استخدام الخدمة
نطاق الخدمات
: تُقدم إيــجاز الخدمات التالية
خدمات الطباعة
خدمات الترجمة
خدمات متابعة المعاملات
خدمات التصديقات
يمكن تقديم الطلبات والتواصل من خلال :
-
يقدم الطلب عبر زيارة مركز خدمة العملاء
-
يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر قنوات الاتصال المدرجة على موقعنا (البريد الإلكتروني، الهاتف، وخدمة التواصل السريع )
-
يمكن تعبئة نموذج طلب الخدمة وإرساله عبر المنصة ليقوم ممثلي خدمة العملاء لاحقاً بالاتصال بكم
-
بعد استلام الطلب ، سيقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لتأكيد التفاصيل والبدء في معالجة الطلب.
مسؤوليات العميل
-
يتحمل العميل مسؤولية تقديم معلومات صحيحة وكاملة في جميع الطلبات
-
التأكد من أنه المخول بتقديم الطلب ، أو تقديم ما يثبت التفويض ( مثل وكالة رسمية )
-
لن يتم البدء في معالجة الطلب إلا بعد
-
تأكيد المعلومات من قبل فريقنا
-
تأكيد العميل موافقته على شروط الطلب
رسوم الخدمة وشروط الدفع
-
يجب دفع رسوم الخدمة كاملة قبل بدء إنشاء أو معالجة الطلب.
-
تختلف الرسوم حسب نوع واجراءات الخدمة المطلوبة
سياسة الاسترداد :
نحن ملتزمون بالشفافية والاعتدال فيما يخص قيمة رسوم الخدمات. وبصفتنا مزود خدمة، نقدم سياسة الاسترداد التالية:
الاستحقاق للاسترداد مرحلة الطلب
استرداد كامل: 100% في حال لم يتم البدء بانشاء الطلب
استرداد بنسبة 50% لتغطية الجهد و الإجراءات في حال تم انشاء الطلب ولكن لم يقدم لأي جهة رسمية
لايوجد استرداد ) عند تمام اكتمال الخدمة في حال انشاء الطلب وتقديم كافة الطلب للجهة المختصة
ملاحظة :
إذا حدث تأخير أو خطأ من قبل فريقنا في تنفيذ الخدمة، يمكنك طلب مراجعة الحالة على الفور ، وقد يتم إصدار استرداد جزئي أو كامل بناءً على نتائج التحقق .
حدود المسؤولية
تُقدم إيــجاز خدماتها بهدف المساعدة في إنشاء وتقديم الطلبات للجهات المختصة، ولا تضمن الموافقة على هذه الطلبات من قبل أي جهة خارجية. الموافقة النهائية تخضع تماما و فقط لأنظمة وشروط الجهة الرسمية المعنية.
نحن غير مسؤولين عن ::
-
رفض الطلب أو مدة الانتظار للحصول على الموافقة من قبل أي جهة رسمية
-
أي نتائج ناجمة عن معلومات غير صحيحة يقدمها العميل للمثل خدمة العملاء
مدة تنفيذ الخدمة:
يتم تقديم الطلبات عادةً خلال يوم عمل واحد او يومين عمل تبعاً الى اجراءات الطلب إذا كان الطلب يتطلب توضيحات أو مستندات إضافية، فسيتم تحديد المدة من قبل ممثل خدمة العملاء وإبلاغ العميل بها.
نشكر لكم تعاونكم
: سياسة خصوصية العملاء
نحن في ايجاز خدمات متابعة المعاملات نُقدّر الثقة التي يضعها عملاؤنا بنا. حماية سرية معلوماتك الشخصية ووثائقك هي أولويتنا
القصوى. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية تعاملنا مع بيانات العملاء، وحمايتها، وحذفها بعد انتهاء الخدمة.
: التزام السرية
جميع الوثائق والبيانات الشخصية ووسائل التواصل التي تشاركها معنا تُعامل بأقصى درجات السرية
يُسمح بالوصول إلى معلوماتك فقط للموظفين المخوّلين والمباشرين بمعالجة طلبك
لا نقوم بمشاركة أو الكشف عن أي معلومات تخص العملاء لأي طرف ثالث، إلا إذا طُلب ذلك بموجب القانون أو بعد الحصول على
موافقتك الخطية الصريح
: جمع المعلومات
من أجل تقديم خدمات الطباعة، الترجمة، متابعة المعاملات وخدمات تخليص المعاملات، قد نقوم بجمع
بيانات التعريف الشخصية (مثل: الاسم، رقم الاتصال، البريد الإلكتروني)
الوثائق الرسمية المطلوبة لإتمام المعاملة
سجلات التواصل مع فريق خدمة العملاء
تم جمع هذه المعلومات فقط لغرض إتمام طلب الخدمة الخاص بك.
: استخدام المعلومات
يتم استخدام معلوماتك حصرياً من أجل معالجة واتمام طلب الخدمة
قد يتم التواصل معك بشأن التحديثات أو التأكيدات أو التوضيحات المتعلقة بالمعاملة
ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية (عند الاقتضاء)
: الاحتفاظ بالبيانات وحذفها
يتم الاحتفاظ بمعلومات ووثائق العملاء حتى الانتهاء من المعاملة فقط.
بعد إتمام الخدمة، يتم حذف/مسح جميع بيانات العملاء والملفات الرقمية من انظمتنا بشكل امن .
الوثائق الورقية، إن وُجدت، تُعاد إلى العميل مباشرة بعد الانتهاء من الخدمة.
تدابير الأمان
جميع البيانات الرقمية محفوظة في أنظمة آمنة ذات وصول محدود.
يتم التعامل مع الوثائق الورقية بإجراءات صارمة وتُخزّن في أماكن آمنة حتى إعادتها للعميل.
يخضع جميع موظفينا لاتفاقيات سرية وتدريبات تضمن الالتزام الكامل بمعايير الخصوصية
: سرية التواصل
جميع تفاعلاتك مع خدمة العملاء، سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو بشكل مباشر، تُعامل بسرية تامة
لن يتم الكشف عن تفاصيل تواصلك مع الشركة لأي طرف غير مخوّل
: حقوق العميل
يحق لك :
طلب توضيح حول كيفية التعامل مع البيانات
طلب حذف بياناتك فوراً إذا قررت إلغاء الخدمة قبل إتمامها
الحصول على تأكيد عند مسح بياناتك من أنظمتنا
: تواصل معنا
إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية أو كيفية التعامل مع معلوماتك، يمكنك التواصل معنا عبر :
+9718003690 - Email : info@enjaz-servic.ae
🔒نحن في ايجازخدمات متابعة المعاملات ملتزمون بشكل كامل بالحفاظ على خصوصية
وثقة جميع عملائنا . وثائقك ومعلومات بأمان معنا دائم



